بصلة 1

رائحة المهبل مثل البصل

رائحة المهبل مثل البصل. فالحمضيات مثل البرتقال، الأناناس والجريب فروت تحسّن رائحة المهبل بينما الخضار مثل البصل، والثوم، القرنبيط، والهليون تسبّب رائحة كريهة للمهبل! تتعدد الأسباب التي يمكن أن تجعل رائحة المهبل مثل البصل، ومنها ما يلي:

Sohati رائحة المهبل الكريهة from www.sohati.com

سرطان عنق الرحم أو المهبل الذي يُفرز روائح كريهة. حقائق لا تعرفينها عن هواء المهبل أسباب هذا النوع من الالتهابات قد تكون:

التهاب المهبل الجرثومي أو عدوى الخميرة أو الأمراض المنقولة جنسياً، لذا عليك مراجعة الطبيب في حال لم تتخلصي من رائحة البول الكريهة بمجرد الولادة.

إفرازات المهبل كريهة الرائحة يمكن أن تختلف رائحة المهبل، والإفرازات المهبلية تبعًا للوقت من الدورة الشهرية، والتي غالبًا ما تكون رائحة خفيفة وغير. على الرغم من ذلك، يجب أن المهبل لا تأخذ على رائحة البصل مثل. البصل والثوم لا يؤثران في رائحة الفم فقط، فأي طعام يترك أثرًا في الفم من المحتمل أن يترك الأثر نفسه في الإفرازات المهبلية، فمن المتوقع بعد تناول البصل والثوم أن تجدي رائحة المهبل مثل رائحة.

See also  بطاطس حلقات البصل بالجبن

ويمكن إزالة الأسباب المحتملة مثل التعرق والعدوى والأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي بسرعة وسهولة مع بعض التغييرات في نمط الحياة والمضادات الحيوية.

من الطبيعي أن يكون المهبل له رائحة مميزة وخفيفة، وتتأثر هذه الرائحة بعدة عوامل أهمها طبيعة التغذية والوضع الصحي وغيرها من العوامل التي قد تؤثر وتغير من رائحة المهبل، لكن قد تؤدي الالتهابات البكتيرية والفطرية في المهبل لحدوث رائحة المهبل الكريهة وهي مشكلة تعاني منها بعض. رائحة غير عادية عادة لا تدعو للقلق. فالحمضيات مثل البرتقال، الأناناس والجريب فروت تحسّن رائحة المهبل بينما الخضار مثل البصل، والثوم، القرنبيط، والهليون تسبّب رائحة كريهة للمهبل!

سرطان عنق الرحم أو المهبل الذي يُفرز روائح كريهة.

كل امرأة لها رائحة فريدة من نوعها، ورائحة يمكن أن تتغير طوال الشهر. قد يكون للرائحة رائحة كريهة بعض الشيء وليست حادة ، ويرجع ذلك إلى خصوصيات البكتيريا في الغشاء المخاطي ، خاصةً مع وجود عدد كبير من بكتيريا حمض اللبنيك ، والتي تخلق بيئة حمضية. عادة ، لا ينبغي أن رائحة المهبل مثل البصل ، والمرأة السليمة لا تشعر بأي رائحة من العجان.

لا يوجد شك من وجود تأثير للأطعمة الحادة مثل الثوم والبروكلي التي نأكلها على رائحة الإفرازات التي تنتجها أجسامنا في صورة عرق أو بول أو إفرازات مهبلية، أما الأناناس والفواكه الأخرى.

نأخذ حماماً من خل التفاح؛ حيث إن الخل يحارب رائحة المهبل، ويقضي على البكتيريا التي تسبب الرائحة المهبلية، كما أنه يستعيد جودة الوسط الحمضي في المهبل، وذلك بأن نمزج كأسين من خل التفاح في ماء الحمام الدافئ، ونجلس فيه لمدة عشرين دقيقة، ونكرر هذه الطريقة عدة مرات في. علاقة الطعام برائحة ومذاق المهبل: وإلى جانب البكتيريا المهبلية فإنه يمكن أن تتغير رائحة المهبل لأسباب أخرى مثل:

See also  واقي شمس بدون رائحة للبشره الدهنيه

البصل، والثوم يفعل العكس، بمعنى أنه يؤثر على.

فترة الحيض بسبب تغيّر الهرمونات في الجسم. الإصابة بنوع من الأمراض المنقولة جنسيًا فهى عادة تأتي مصحوبة بإفرازات تجعل رائحة المهبل سيئة وتخرج الإفرازات بلون أصفر ورائحة قوية. هل تعلم أن الرائحة القوية للبول مثل رائحة البصل يمكن أن تدل على إصابة أو مشكلة صحية، حيث ينتج الجسم بشكل طبيعي إفرازات تحافظ على صحة الجهاز التناسلي وتحارب البكتيريا والمهيجات، ومع ذلك فمن الأهمية بمكان أن يهتم الناس بموضوع النظافة لهذه المنطقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *